استباقاً لشهر رمضان…الفتوة في غرفة المونتاج للحلقات الأولى


يواصل الفنان ياسر جلال تصوير أحداث مسلسله الرمضانى الجديد «الفتوة»، فى الديكور الخاص بالعمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد انتهائه وصناع المسلسل من تصوير ٥٠٪ من المشاهد، على أن يستكمل التصوير فى نفس الديكور حتى منتصف مارس المقبل.
واستقر صناع المسلسل على تصوير ٦٠٪ من الأحداث داخل الديكور الرئيسى، على أن ينتقلوا إلى منطقة الجمالية والحطابة وعدة مناطق متفرقة فى مصر القديمة لتصوير بقية المشاهد.
ورفع المخرج حسين المنباوى حالة الطوارئ داخل موقع التصوير، وقرر منع إجازات العاملين والفنانين خلال هذه الفترة، لإنجاز المشاهد المتبقية، بعد أن وضع خطة زمنية محكمة، بالاتفاق مع شركة «سينرجى» المنتجة للعمل، للانتهاء من التصوير بالكامل قبل حلول رمضان، مع الاستعانة بفريق متخصص لتصميم مشاهد المعارك. ومن المقرر أن يبدأ «المنباوى» أعمال مونتاج الحلقات الأولى من العمل نهاية الأسبوع المقبل، بالتزامن مع تصوير المسلسل، لتكون الحلقات العشر الأولى جاهزة للعرض، خاصة أن العمل يعتمد على تقنيات «الجرافيك» بشكل كبير، بالإضافة إلى «إنسرتات» من مناطق مصر القديمة.
وانتهى المؤلف هانى سرحان من كتابة ٢٥ حلقة من حلقات المسلسل، ويواصل كتابة الحلقات المتبقية والأخيرة من العمل خلال هذه الفترة، فى الوقت الذى يواصل فيه ياسر جلال التدريبات البدنية داخل صالة «الجيم» مع مدرب كمال أجسام متخصص، للوصول إلى الهيئة الجسمانية المطلوبة للشخصية التى يلعبها فى المسلسل.
مسلسل «الفتوة» يشارك فى بطولته بجانب ياسر جلال، كل من رياض الخولى ومى عمر ومجدى فكرى وأحمد خليل وعادل الفار ومها نصار وصفوة، وعدد آخر من الفنانين الشباب.
وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ١٠٠ عام، داخل حى «الجمالية» فى مصر القديمة، ويبرز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أهل الحارة، والهدف الأساسى من العمل هو تناول عدة قضايا مهمة، منها قضية الصراع بين الخير والشر، والتركيز على العادات والتقاليد البسيطة بين الناس.