فيديو- على اغنية “بنت الجيران”.. معتصم النهار وميساء مغربي يرقصان في شوارع دبي


نشرت المذيعة ميساء مغربي فيديو يجمعها بالفنان معتصم النهار في شوارع دبي، أثناء رقصهما على أغنية “بنت الجيران”، وذلك أثناء تصوير حلقة من برنامجها “دبي كروز” التي تقدمه على تليفزيون دبي.

 

https://www.instagram.com/p/B89RlEcHMsl/

 

وظهر الفنان السورى قصي خولى أمس في حلقة خاصة مع الإعلامية ميساء مغربي على تليفزيون دبي، حيث تداولت أنباء عن حذف عدد من مشاهد الحلقة بعد تهديدات زوجته له، ولكن مذيعة البرنامج عبر فيديو نفت من خلاله حذف أى شيء من مقابلة قصي خولي وإذاعة الحلقة كاملة، مشيرة إلى أنه تحدث بكل الاحترام فيما يخص زوجته وابنه، ولم يفصح حتى عن الحالة الاجتماعية، مؤكدة أنه أخ وليس صديقا فقط، وتتمنى له النجاح في حياته الشخصية والعملية.

وانضم مؤخرا الفنان السورى معتصم النهار الى أسرة مسلسل “أسود فاتح” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، والذى بدأ تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت، للعرض فى شهر رمضان المقبل.

مسلسل “أسود فاتح” تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد، ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.