فيديو- بلقيس تتألق في حفل «فبراير الكويت 2020» وتوجه رسالة


 

بعد غياب ثلاث سنوات عن حفلات “فبراير الكويت”، سجلت الفنانة بلقيس أحمد، نجاحا جديدا مع الجمهور الكويتي وقدمت حفلا غنائيا أمام الجمهور الذي لم يتوقف عن التفاعل على مدار ساعة ونصف من الغناء المتواصل برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

 

 

وشاركها في الحفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من تنظيم مركز رويشد بالتعاون مع روتانا في مركز الأمير جابر الأحمد الثقافي.

وكتبت عبر حسابها تعليقاً على الفيديو شاكرة:”كل عام وانتوا بألف خير وكل عام والكويت الحبيبة بألف خير احبكم وأموت فيكم ودايما من عالي لأعلى 🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼
شكرا روتانا..شكرا الأستاذ سالم الهندي @salemalhendi ,,شكرا احمد الدوغجي @aaldoughaji وشكرا لكل فريق عمل روتانا وفريق عملي وشكرا المايسترو القدير والرائع اخويا @walidfayed وللفرقة الموسيقية كاملة والقاكم في نجاحات جديدة ان شاء الله”.

 

 

وأعربت بلقيس عن سعادتها بنجاحاتها المتعددة بالكويت، موجهة حديثها للجمهور قائلة: “يا زينكم وزين حضوركم”، مؤكدة أنها ستسعى دائما لتقديم ما هو أفضل ويليق بالجمهور الراقي الذي يتابعها ويحبها في كل مكان في الوطن العربي، مقدمه التهاني الحارة بالأعياد الوطنية في الكويت.

وتستعد بلقيس للمشاركة في إحياء فعاليات الحفل الختامي لمبادرة صنّاع الأمل يوم 20 فبراير الجاري في “كوكا كولا أرينا” في سيتي ووك، والذي سيشهد الاحتفاء بأبطال صناعة الأمل من خلال استعراض قصصهم الإنسانية المؤثرة والملهمة لتسليط الضوء على دورهم ومكانتهم كجنود الإنسانية المجهولين الذين كرسوا جهودهم ومواردهم لخدمة قضايا نبيلة ولمساعدة الفئات المحتاجة في المجتمعات العربية، حيث تشارك في تقديم الأوبريت إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم في الوطن العربي، وستقوم بإحياء حفل غنائي يشاركها به نوال الكويتية ومحمد عساف والفنان الموسيقي العالمي ردوان RedOne.