فيديو- كايلي جينر.. لا تستطيع السيطرة على الجوع


ظهرت صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics في فيديو خاص بمجلة “هاربر بازار” تحت عنوان Everything Kylie Jenner Eats in a Day، وشاركت من خلاله نظامها الغذائي الروتيني واعترفت أنها لا تستطيع السيطرة على إحساسها بالجوع، وكذلك بالنسبة لابنتها “ستورمي”.

 

 

وقالت: “لو كان هناك وجه للجوع، فسأكون أنا”، وتابعت “وستورمي لديها نفس الوجه، فحينما تجوع تلك الفتاة الصغيرة قليلًا، تتحوَّل إلى طفلة مختلفة، وفي حال تساءلت من أين ورثت هذا، فهو بالتأكيد مني”.

وكشفت “كايلي” أن ابنتها ذات العامين لديها حساسية من المكسرات، فمنزلها بالكامل لا يحتوي أي نوع من المكسرات بالإضافة إلى زبدة الفول السوداني، لكن بالمقابل يسمح لها بتناول الأطعمة الأخرى.

وأشارت “كايلي” أنها وابنتها تتناولان الفطور مع بعضهما البعض، وتفضل الصغيرة تناول الفاكهة، العنب البري، لحم الخنزير المقدد، والخبز.

وشاركت “كايلي” قصة طريفة حدثت مع ابنتها مُشيرةً أنها دائمًا كانت تتساءل حول ما تفكر وتحلم به ابنتها، وأثناء نومها بدأت “ستورمي” تردد كلمة “خبز” في منامها.

أما بالنسبة لنظام “كايلي” الغذائي، فهي تبدأ يومها بمشروب طبيعي، أو مرق العظام المخلوط باللافندر والليمون، أو عصير الكرفس، كما تحاول التخفيف من مشروبات الكافيين لأنها مدمنة على شرب القهوة.

 

بالنسبة للغداء، تقول “كايلي” إنها تحب دجاج الليمون، الخضار، وأحيانًا تعد التاكو، وفي بعض الأحيان تستمتع بشريحة لحم مع بعض الأرز.

وفي حال رغبت بتناول الوجبات السريعة، فهي تختار مطعم In n Out لتناول شطيرة برغر، فقد كانت تتناول شطيرة مرة واحدة كل أسبوع أثناء فترة حملها.

بالنسبة للوجبات الخفيفة، فهي رقائق شبس ليز بطعم الشواء، تشيلي تشيز فريتوس، بذور الرمان وحساء ميسو، كما أنها من عشاق الأطباق الصينية وخاصة السوشي.

ويبدو أن شهية “كايلي” للطعام شديدة، لذلك تتجنب الوجبات الخفيفة في فترات الليل عبر التوجه إلى غرفتها البعيدة عن المطبخ، وتغلق على نفسها الباب.