فيديو- كيم وكانيه ويست يحولان قصرهما لـ”كنيسة مستقبلية”


شاركت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” وزوجها كانيه ويست لقطات لأجزاء من قصرهما البسيط في كاليفورنيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال وقت سابق.

 

 

 

 

وأثناء مقابلة لهما مع مجلة التصميمات  Architectural Digest فتحا الثنائي الأبواب رسمياً أمام قصرهما الجديد وكيف أصبح بعد عملية التجديد.

وخضع القصر البالغ تكلفته 60 مليون دولار لعملية تجديد مكثّفة تركتهم خلالها يعيشون مع والدتهم كريس جينر في قصرها لمدة ثلاث سنوات.

فعندما قرر الزوجان شراء المنزل أرادا أن يحوّلانه إلى مشروع إصلاح شامل ومساحة يمكنهم من خلالها تربية عائلتهما والشعور بالراحة، والآن يصف كانيه العقار بأنه أصبح دير بلجيكي مستقبلي.

 

Kim Kardashian and Kanye West in Architectural Digest
https://app.asana.com/0/1135954362417873/1160116170342661/f
Credit: Jackie Nickerson

 

وعمل الثنائي مع المهندس البلجيكي الذي عمل على إعادة تشكيل المنزل وصنع جمالية خارقة فيه تشبه الكنيسة إلى حد ما حيث زُيّن المنزل بالكامل باللون الأبيض والرمادي وهونظام ألوان يجعلهم يشعروا بالراحة.

وكشف المهندس عن تصميم المنزل: “أراد كانيه وكيم شيئاً جديداً تماماً لم نتحدث عن الزخرفة بل نوع من الفلسفة حول كيفية العيش في المستقبل فيمكننا تطهيره وجعله أنقى”.

أما كانيه فقد أثنى على إبداعه حيث كشف بأنه كان مفتوناً بالتصميم لفترات طويلة وبدأ يركّز على التصميم أكثر عندما توسّع أكثر في مهنته وثروته.