هل يخطط براد بيت للزواج من جنيفر أنيستون ؟


ما زالت التكهنات والشائعات تحيط بنجمي هوليود براد بيت و جنيفر أنيستون ومدى حقيقة عودتهما لعلاقتهما العاطفية وقصة حبهما، وازدادت التكهنات بعد ظهور النجمين في لقاء أذهل العالم بكواليس sag awards لعام 2020 ، حيث أشار موقع ” New Idea ” أن الزوجين السابقين يخططان للزواج من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما أكد أحد المصادر لموقع ” Life & Style ” أن براد بيت و جنيفر أنيستون قررا إقامة حفل زفاف فخم ومختلف يكون محور أحاديث العالم.
وأكدت التقارير أن جنيفر أنيستون قررت عقد مراسم الزواج في إحدى المناطق الخضراء التي تظهر جمال الطبيعة وهو ما يعطي للحفل اجواء رومانسية حالمة ، و يضم حفل الزفاف 55 شخصا فقط ويفضل أن يكون رفقاء العريس من المقربين ومن أبرزهم ليوناردو دي كابريو وبرادلي كوبر.

اما صديقات جنيفر أنيستون فاشارت التقارير أنها اختارت ليزا كودرو وكورتني كوكس من أجل مرافقتها كـ ” bridesmaid ” .

وكشف التقرير المنشور أن تمت دعوة أطفال براد بيت الستة الذي يشاركهم مع الزوجة السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي ، لكن الممثل لا يزال غير متأكد مما إذا كان سيدعو أنجلينا لحضور حفل زفافه.

يذكر أن شائعة عودة براد بيت و جنيفر أنيستون تتجدد باستمرار و توضع صورة النجمين علي عدد من الصحف و المجلات بهدف زيادة المبيعات و اثارة الجدل .