الفيشاوي يشارك بأول عمل لـ محمد نادر جلال “الحارث”


يواصل المخرج محمد نادر جلال تحضيراته الأخيرة لفيلمه الجديد «الحارث»، الذى يعد أول أعماله السينمائية، وذلك قبل دخوله موقع التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، مع توقعات بعرض العمل في صيف ٢٠٢٠.
وأعلن منتج العمل محمد نصار عن التعاقد مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في الفيلم، من ضمنهم ياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأسماء جلال وعلى الطيب.

وجارٍ التعاقد مع عدد من ضيوف الشرف خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير، خاصة بعد تسلم التصريح الخاص بالسيناريو من قبل الرقابة على المصنفات الفنية.
وقال إن العمل «يتناول فترة زمنية قديمة في البداية، إلى أن يتحول للواقع الحالى الذي نعيش فيه الآن»، مضيفًا أنه ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة والتشويق، وسيكون عملًا مصريًا مختلفًا تمامًا عما قدم من قبل، من حيث شكل الرعب وأحداثه المشوقة.
وأشار إلى أن اسم «الحارث» مؤقت إلى أن تتبلور بوضوح الفكرة الأساسية للفيلم، لافتًا إلى أنه سيتم تصوير الفيلم فى أكثر من «لوكيشن» خارجي في القاهرة وسيوة والفيوم، وذلك بسبب طبيعة السيناريو، بجانب مواقع تصوير داخلية فى القاهرة وأكتوبر.

وعن مشاركة مخرج العمل محمد نادر جلال لأول مرة في السينما، وقدرته على التعامل مع الأبطال، قال «نصار» إن «جلال» شارك من قبل في وحدة إخراج بفيلم «طلق صناعى»، كما أنه أظهر قدرات كبيرة خلال الجلسات التحضيرية التى جمعته بأبطال العمل، لمناقشة السيناريو معهم، واستقر على الشكل النهائى للفيلم بشكل أبهر الجميع وجعلهم متحمسين لانطلاق التصوير.