استعدادات كبيرة لحفل “ليلة حب أم كلثوم”


يستعد المايسترو محمد عثمان لبدء التحضيرات الخاصة بحفل “ليلة حب أم كلثوم”، الذي يقام بمناسبة ذكرى وفاة أم كلثوم.

ومن المقرر أن يبدأ المايسترو محمد عثمان، صاحب فكرة المشروع، الذي يقام تحت شعار “ليالي سهرات زمان”، بالتعاون مع شركة Art 8090 ، أن يبدأ البروفات والتحضريات الخاصة بالحفل ابتداء من الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الجمعة المقبل، الموافق 7 فبراير، وذلك على مسرح “المنارة” بمنطقة القاهرة الجديدة.

ويأتي هذا المشروع ضمن خطة يتم تنفيذها بين المايسترو محمد عثمان و شركة Art 8090 ، والتي تهدف لإقامة عدة حفلات غنائية تحت شعار “ليالي سهرات زمان”.

قررت الشركة أن تبدأ هذا المشروع بإقامة حفل غنائي كبير، بمناسبة الاحتفاء بذكرى وفاة سيدة الغناء العربي أم كلثوم، يشاركن فيه مجموعة كبيرة من المطربات، للاحتفال بهذه المناسبة، ويتم ذلك تحت اسم “ليلة حب أم كلثوم”.

وسيقام الحفل الكبير تحت قيادة المايسترو محمد عثمان، الذي سيقود الأوركسترا المصاحب للمطربات اللاتي سيحين الحفل، في تحضيرات كبيرة تليق بالحدث.

وتم الاتفاق مع مجموعة من الأصوات الطربية الأصيلة لتقديم مجموعة من أغاني أم كلثوم، وهن مي فاروق وريهام عبد الحكيم ريم عز الدين وهلا رشدي وماريز لحود، وذلك لإحياء تلك السهرة المميزة.

كما سيشهد الحفل مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على المشروع الفني الجديد، على أن تقدم الحفل الفنانة صابرين، ويتم أيضا تكريم عدد من الفنانيين الذين شاركوا في بطولة مسلسل “أم كلثوم”، وعدد من أعضاء فرقة أم كلثوم.

وتقدم تذاكر الحفل في ثلاث فئات:

“برونز” وقيمتها 300 جنيه
“فضية” وقيمتها 500 جنيه
ذهبية” وقيمتها 700 جنيه.