للعام الثاني.. محمد عساف يُشعل مسرح المجاز وسط الالاف


للعام الثاني على التوالي توج مسرح المجاز في إمارة الشارقة الفنان محمد عساف نجما للمسارح العربية بعد أن أحيا حفلاً غنائياً مميزاً، أمس الجمعة، على مسرح المجاز ضمن أمسيات مهرجان “هلا بالمجاز” في إمارة الشارقة .

 

 

وقدم عساف خلال هذا الحفل الفني الكبير مجموعة متنوعة من الأغنيات الوطنية والرومانسية كانت البداية بأغنية بصراحة التى حققت انتشارا واسعا، وتلاها بعدد من الأغنيات والمواويل منها أغنية الهوارة ورددها معه جمهوره الحاضر في مسرح المجاز ” هوّر يابو الهوارة .. تحلى الليلة الهوارة والتي كتب كلماتها الشاعر الفلسطيني سامي عفانة”.

 

كما قدم عساف خلال الحفل أغنية “علّي الكوفية” وأغنية “مكانك خالي” بالإضافة إلى “الدحية” و”الأسامي هي هي” وأغنية سلطان الطرب جورج وسوف “يا بياعين الهوى ” ليختتم حفله بأغنية “الله يا دار زايد ” .

كما شهد مسرح المجاز ديو بين عساف وعمر عبد اللات لأغنية يا جبل ما يهزك ريح والتي ادخل عليها كلام جديد لتقديمه لأول مرة على مسرح المجاز جاء فيه “من الله بس احنا نخاف وربينا على الخبز الحاف ولعيون محمد عساف يا جبل ما يهزك ريح.
ويترقب جمهور محمد عساف إصداره أغنية باللهجة العراقية بعنوان “شو هالحلاوة” والتي تعتبر الثالثة التي يسجلها عساف باللهجة العراقية بعد أن حققت أغنيتي مكانك خالي وبصراحة نجاحا كبيرا.