صور وفيديوهات لـ ميغان ماركل يكشفها والدها لأول مرة!


شارك والد “ميغان ماركل” صورًا لم تُرى من قبل تخصها خلال فترة طفولتها ومراهقتها حتى شبابها وذلك خلال فيلم وثائقي بُثَّ عبر القناة الخامسة تصل مُدَّته إلى 90 دقيقة.

تحدَّث “توماس ماركل”، مدير الإضاءة السابق، حول العلاقة الرائعة والمحببة التي جمعته بابنته قبل أن تقرر هي وزوجها الأمير “هاري” عزله عن حياتهما، وأشار أنه شعر بالفخر يوم ولادتها في أغسطس عام 1981، وأكَّد أنها حظيت بأجمل وأسعد حياة في فترة طفولتها.

كما نشر صور تجمع ابنته بوالدتها “دوريا راغلاند”، ولقطات وثِّقت لها خلال فترة الأعياد والنزهات الصيفية بالقرب من منزلهم في كاليفورينا، بالإضافة إلى صور لأول يوم دراسي لها، ولقطة ليوم تخرجها من المدرسة الثانوية والتوجه لحياة الجامعة، فضلًا إلى صورة عائلية يوم فوزها بأول دور سينمائي في هوليوود والذي مهد الطريق أمامها للانظمام لطاقم عمل المسلسل التلفزيوني Suits.

وأعرب “توماس ماركل” عن مشاعره اتجاه ابنته يوم زفافها، وكشف أنه بكى عند مشاهدة ميغان وهي تتزوج من الأمير هاري على شاشة التلفاز من منزله بعد خروجه من المستشفى، كما وصف مشاعره بالمرهقة عند رؤيتها وهي تسير عبر الممر بينما كان يتعافى هو من النوبة القلبية.

وأضاف “ماركل” أنه شعر بالغيرة من أمير ويلز الذي وضع يده في يد ابنته وسار برفقتها عبر الممر وهو ما كان يريد فعله حقاً في ذلك الوقت، فقال: “كانت ابنتي تبدو جميلة، وتمنيت لو كان بإمكان التواجد برفقتها، أُقدِّر بأن الأمير تشارلز كان هناك إلا أنني اعترف بأني بكيت قليلاً فحتى يومنا هذا لا أستطيع أن أنسى تلك اللحظة.

واتهم “توماس”، الذي لم يتحدث مع ابنته منذ عام 2018، “هاري” بالتصرف كالطفل الحساس الذي يبلغ من العمر 12 عاماً فقال: “في هذه المرحلة الجميع مدين لي فهاري مدين لي وكذلك ميغان فما مررت به يجب أن أكافأ عليه فقد أخبرتني ابنتي بأنها سوف تعتني بي عندما تتخرج وأنا الآن بحاجة لها.

ويجدر الإشارة إلى أن “توماس” كان من المقرر أن يمشي برفقة ابنته، لكنه انسحب في اللحظات الأخيرة عندما تبيّن أنه عقد صفقة سريّة مع مصوّر ثم أصابته نوبة قلبية بعد ذلك.

وهنا نعرض بعض الفيديوهات والصور التي لم ترى من قبل لـ”ميغان ماركل” خلال فترات مختلفة من حياتها: