منة عرفة وعلي غزلان ينفيان خطوبتهما!


تصدرت الممثلة المصرية “منة عرفة” مؤشر البحث في google إضافةً إلى حديث السوشال ميديا  في اليومين الماضيين بسبب صورها مع اليوتيوبر “علي غزلان”.

 

https://www.instagram.com/p/B7bZR2sA4T4/?utm_source=ig_embed

 

فبعدما  شارك الطبيب واليوتيوبر علي صورة جمعته بمنة وعلقها عليها:  “أفضل شيء حدث لي في الحياة”، انهالت التعليقات من الجمهور بالتهاني بعد شكوك بوجود علاقة حب تجمعه بالفنانة المصرية.

فأكد علي غزلان أن كل ما يقال عن خطبته لمنة عرفة عار من الصحة قائلاً: “والله العظيم شائعة”، بحسب تصريحه للنهار.

أما منة عرفة فخرجت هي الأخرى عن صمتها، ونفت خبر خطوبتها لعلي غزلان المتداولة بكثافة اليومين الماضيين، وقالت: “من وقت ظهور هذه الشائعة وأنا أضحك، مؤكدة على أن كل ما يجمعها بعلي غزلان هي الصداقة، ولو كان بينهما مشروع ارتباط رسمي فكانا سيعلان عنه بأنفسهما”.

 

 

 

وبالعودة للصور القديمة في حساب علي، نجد صورة كان قد شاركها منذ 3 اسابيع برفقة والدته وجاء فيها ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .تم تجديد عقدي مع أمي سنه كمان قاعد واكل شارب نايم بدون جواز ولا خطوبة ،، مع مراعاة التجديد لو ملقتش بنت الحلال”، مما يستبعد ارتباطه بالممثلة منة.

في نفس السياق، انتشرت مساء أمس صور لـ منة برفقة المخرج الصاعد “أحمد عقيل” تكشف عن مدى قوة علاقتها، كما تشكك هذه الصور أن تكون العلاقة بينهما عاطفية.

وبالتالي فإن شائعات الحب في حياة عرفة انقسمت ما بين علي غزلان وأحمد عقيل.