سعد رمضان ورويدا عطية يحييان حفل عيد الحب في برلين


تستعد المطرب اللبناني سعد رمضان بمشاركة المطربة السورية رويدا عطية لحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الحب، وذلك يوم 15 فبراير المقبل في برلين بألمانيا، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة، ويقدم سعد خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التي يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها، “إنت وانا”، ” شو محسودين”، “بتعرف ليش”،” ضد النسيان”، وعدد من أغاني ألبومه الجديد.

 

 

 

ومن أشهر أغاني رويدا أغنية “بلدي” التي قدمتها أخيرا ولاقت أصداؤها لدى المغتربين في الخارج، و”على ألماني” و”لهجر قصرك” و”ع العين موليتين” و”ع الندى”، و”شو سهل الحكي”.

من ناحية أخرى شارك سعد في الفترة الماضية بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28 وسط حضور جماهيري كبير، وذلك على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.

وبدأ سعد رمضان أثناء حفله بأغنية “نسم علينا الهوا” للنجمة فيروز وسط تصفيق حاد، وقال عقب انتهاء الأغنية، أعيد وأكرر كل عام عندما أقف على هذا المسرح أشعر بالفخر بوجودى بدار الأوبرا، وأشعر بالسعادة بوجود الجمهور المصرى أعظم جمهور بالعالم والشرق الأوسط.

 كما تستعد المطربة السورية رويدا عطية لتصوير فيديو كليب جديد لها بعنوان “حد تاني” من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع الموسيقى ايلي نستا، ومن المقرر أن يتم تصويرها في الأيام المقبلة بلبنان.