نشر في 19-01-2020 الساعة 20:30

يستعد مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري للمشاركة بعرض أزياء بمتحف اللوفر الشهير بالعاصمة باريس يوم ٢٠ يناير الجاري موسم ربيع وصيف عام ٢٠٢٠ وذلك صباح غد الإثنين باعتباره المصري الوحيد والأول الذي يقدم عروضه بأضخم حدث للموضة العالمية بمواسمه المختلفة لقرابة ١٥ عاما.
وشارك جمهوره عبر حسابه في انتسغرام مرفقاً البوستر وعلق:”مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري أول مصري يشارك بعرض أزياء بمتحف اللوفر الشهير بالعاصمة باريس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٠”.
يقدم البحيري عرضه من أحدث خطوط الموضة العالمية لموسم صيف وربيع ٢٠٢٠ كأول مصري داخل متحف اللوفر بالعاصمة الفرنسية باريس ومن المقرر أن تشهد تصميماته فستان زفاف لم يعرض من قبل بفكرة مبتكرة ستكون مفاجأة للحضور من مشاهير المجتمع الأوربي والعالمي من المهتمين بأحدث خطوط الموضة وبخاصة المصرية التي فرضها البحيري وابرز تميزها طوال سنوات مشاركته بأسبوع الموضة الفرنسي ومنافسه لكبرى بيوت الأزياء العالمية.
كما يهتم البحيري خلال عرضه بإبراز ألوان تمس الصيف والربيع علي تصميماته الراقية تماشيا مع الموضة العالمية من ابيض وذهبي وروز والأصفر والفوشيا بالإضافة إلى استخدامه لخامات وأقمشة متداخلة ما بين الشيفونات و البيبي بلو والفضي التفتا الدانتيل بافكار جديدة مميزة.
كما انتهى البحيري من اختيار العارضات اللاتي من المقرر أن تتألق بتصميماته وهن من الفرنسيات والروسيات والايطاليات بمقايس عالمية من حيث متوسط الطول الذي لا يقل عن ١٨٠ سم والوزن الذي يتراوح من ٤٨ الي ٥٠ كيلو جرام بالاضافة الى حجم الحذاء بمتوسط مقاس ٤٠ .. و غيرها المواصفات التي تتماشي مع ابراز تصاميم المتنوعة في أسبوع الموضة الفرنسي.

أحدث تعديل 19-01-2020 الساعة 20:39
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!