جينيفر لوبيز تظهر مع أبنائها على السرير


شاركت المغنية العالمية، جينيفر لوبيز، متابعيها بظهور جديد مع أطفالها فى المنزل، حيث نشرت جينيفر عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، اليوم الخميس، صورة من منزلها وهي تجلس على السرير وسط أبنائها وتتابع واجباتهم المدرسية.

وعلقت النجمة العالمية على الصورة قائلة “استراحة من بروفة للواجبات المنزلية ووقت دافئ مع الأسرة”، فيما تفاعل مجموعة من مشاهير الفن والإعلام مع صورة جينيفر لوبز بالإعجاب.

وكانت قد حرصت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، على مشاركة جمهورها غلاف مجله Vanity Fair، في عددها السنوي الـ 26، التي ظهرت فيها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير، ليكون التعليق الأول منها على عدم ترشحها ضمن سباق الأوسكار في دورته الـ 92، التي أقيمت أمس.

واستبعدت اكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، النجمة العالمي جينيفر لوبيز من ترشيحات الأوسكار 2020 التي تم الكشف عنها أمس، بعد ترشيحها كواحدة من أبرز الأسماء المرشحة للمنافسة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة وذلك عن دورها في فيلم ” Hustlers “..

وانتقد الكثير من جمهور لوبيز تجاهل القائمين على جوائز الأوسكار النجمة الكبيرة، وجاء ذلك بدافع حبهم للوبيز وليس تقييما لفيلم Hustlers الذي لاقى سلسلة من الانتقادات من قبل المعنيين بالسينما كما لم يحقق العمل إيرادات كبيرة مثل باقي الاعمال السينمائية فكانت إيراداته ”  ” 150 مليون دولار، وهو ما يدل على عدم قدرة الفيلم على تحقيق أي نجاح لذلك كان من المتوقع عدم تريح لوبيز للمنافسة علي الأوسكار.