ماجد المهندس يحيي حفلا تحت شعار “ليلة البرنس” بموسم الرياض


يحيي الفنان العراقي ماجد المهندس حفلا غنائيا داخل المملكة العربية السعودية، والتي ستكون بمثابة احتفال بمسيرته الفنية حيث تحمل اسم “ليلة البرنس”، الجمعة الموافق17 من ينايرالجاري، والذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويقدم عددا من أغنياته الخليجية.

من ناحية أخرى انتهى ماجد المهندس من تسجيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “شهد الحروف” يشمل 10 أغاني متنوعة من ضمنهم أربع أغانيات من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر.

وفي تعاون شعاره الطرب والأصالة على أن تطرح أول 4 أغنيات خلال الأيام القليلة القادمة ويتبعها باقي الأغاني حسب خطة طرح أعدتها الشركة المنتجة للترويج للألبوم، والأغنيات الأربعة هي “شهد الحروف” من كلمات بدر بن عبدالمحسن ، “ياللي أحبك موت” كلمات فهد بن خالد، “جفن الليل” كلمات بدربن عبد المحسن ” لحظة هواي” كلمات دايم السيف .

وطرح المطرب ماجد المهندس أغنيته الجديدة التي تحمل اسم جفن الليل من البوم شهد الحروف ماجد المهندس كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن ألحان الموسيقار الدكتور طلال توزيع  حسام كامل مكس وماستر  عمرو هاشم إشراف عام  خالد بومنذر.

وطرح المطرب ماجد المهندس أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “كل السماء”، عبرقناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، من كلمات فهد، وألحان أحمد الهرمى، وتوزيع زيد نديم، وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

يذكر أن ماجد المهندس طرح أغنية “هذي جدة”، على يوتيوب، وهي بمثابة هدية منه إلى عروس البحر الأحمر، من كلمات عبد الله الملحم، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقى زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد، إضافة إلى أغنية ” أوقعلك عقد”، من كلمات محمد الواصف، ألحان على جاسم، توزيع أحمد المهندس، مكس وماستر جاسم محمد.