Netflix تنتج الموسم الخامس والأخير من Lucifer


قررت شبكة نتفليكس أن تستعين بالممثل دنيس هايسبيرت، للعب دور “الله” في الموسم الخامس والأخير من مسلسل الفانتازيا Lucifer، وكان قد لعب الممثل نيل جيمان، دور “الله” من قبل في الحلقة الـ 26 من الموسم الثالث من المسلسل.

وكانت قد سعت الشبكة إلى زيادة عدد ساعات الموسم الخامس والأخير من العمل، ليصبح بذلك عدد حلقاته 16، وجاءت هذه الخطوة لإضافة حلقات إضافية بسبب دعم متابعي العمل، وهي نفس القاعدة التي انتقل بسببها المسلسل من شبكة Fox السابقة إلى  Netflix، حسبما ورد بموقع ” deadline”.

وستصل عدد حلقات مسلسل Lucifer  إلى 77 حلقة مع انتهاء الموسم الخامس والأخير، وبذلك سيكون Lucifer واحدا من أطول المسلسلات الأصلية على شبكة Netflix

يشارك فى بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم أبرزهم توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

قصة المسلسل مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كارى، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح “بارًا” صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.