بالفيديو -نانسي عجرم تكشف تفاصيل حادثة السرقة وتؤكد.. لا نعرف السارق ابداً


عقدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤتمراً متلفزاً حضرته وسائل الاعلام اللبنانية وذلك بعد الافراج عن زوجها الدكتور فادي الهاشم بسند اقامة، على اثر حادثة السرقة وتداعياتها التي اسفرت عن قتل الجاني م.م.

وخلال المؤتمر اكدت عجرم ان السارق القتيل لم يكن يعمل لديهم، ولا معرفة به اطلاقاً، وذلك رداً على بعض الاتهامات والتعليقات التي اوردت هذا الخبر.

 

 

وروت نانسي كيف سمعت صوتاً غريباً عبارة عن صوت جنازير فأيقظت فادي ليضطلع على الامر، وعندما سمعت الحوار بينه وبين السارق وهو يطالبه بالمال، سارعت الى دخول الحمام وهي ترتجف خوفاً لتتصل بوالدها على الفور وتخبره بما يجري.

ثم اتصلت بناطور الفيلا ليحضر سريعاً موضحة ان الثلاثة اشخاص الذين ظهروا في الفيديو ليسوا حراساً للمنزل انما هم الناطور واصدقائه .

وعن الاقاويل التي وردت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول جنسية السارق، قالت نانسي ” لم اكن اتمنى ان يحصل هذا الامر ولم نكن نعلم بجنسية هذا الشخص فقد دخل علينا ملثماً وما بعد منتصف الليل ليهدد وهو يمسك الة حادة بهدف السرقة والاذية والتحقيقات هي التي كشفت جنسيته”.

ثم قدمت التعازي لعائلته وزوجته.

واردفت نانسي رفضاً لربط الموضوع بجنسية السارق قائلة “الكل يعلم كيف اتعامل انا وزوجي مع الناس وبأية طريقة بغض النظر عن جنسيته او لونه او عرقه او دينه وتاريخي يشهد على ذلك”.

واكدت ان زوجها كان سيتصرف بنفس الطريقة لو كان السارق لبنانياً او حتى من اقربائه لان الموقف فرض عليه ذلك.