اول رد من نسرين طافش على اعلان طلاق اصالة وطارق العريان


تردد اسم الفنانة نسرين طافش، خاصة بعدما انتشرت شائعات منذ فترة خرجت عن وجود علاقة بين الفنانة السورية نسرين والمخرج طارق العريان زوج الفنانة اصالة، وأنها السبب في حالة التوتر بين الزوجين، غردت اليوم طافش عبر حسابها في تويتر منتقدة كل من تجرأ بنشر شائعات عنها.

 

 

الفنانة نسرين طافش، قالت عبر حسابها على تويتر:”الإشاعة يؤلفها “حاقد” وينشرها ” أحمق” ويصدقها غبى أما العاقل و الراقي و المنجز و الواعي فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجا ح أنت من أولئك (… ) !؟ بطبعي صريحة و واضحة .. و سأبقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن”.

وكانت الفنانة أصالة قد أكدت انفصالها عن المخرج طارق العريان اليوم، عبر حسابها على إنستغرام اليوم، “صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن “أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدى بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.