أصالة تعلن انفصالها رسمياً عن طارق العريان


اعلنت الفنانة أصالة نصري انفصالها رسمياً ونهائياً عن المخرج طارق العريان، صباح الاثنين، وذلك عبر صورة نشرتها مع تعليق على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

 

https://www.instagram.com/p/B6-GiEpnOK-/?utm_source=ig_embed

 

 

وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله”.

 

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت فيديو مؤثراً للفنانة أصالة، وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها الشهيرة “ذاك الغبي”. وفي الفيديو كانت أصالة تغني قائلة “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه”، لتتوقف فجأة عن الغناء حيث لم تتمالك نفسها لتذرف الدموع أمام الجماهير، حينها تحدثت وسائل الإعلام عن أن أصالة تمر بفترة عصيبة في حياتها الزوجية ربما تصل إلى الطلاق، وهو ما حدث بالفعل.