اليسا تنتهي تسجيل اغنيتين.. وتفاصيل وموعد اطلاق ألبومها الجديد


تواصل النجمة اللبنانية إليسا تسجيل اغنيات ألبومها الجديد الذي هو من إنتاج شركة المرئيات والصوتيات «روتانا» والذي كان من المفترض أن يتمّ طرحه مع بداية السنة.

والى الان انتهت إليسا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “ذكريات”، من كلمات وألحان الفنان المصري رامي جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم.

اغنية “ذكريات” هي ضمن ألبوم اليسا الجديد الذي تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه في الوقت الحالي، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل 2020، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقي مصري.

وسجلت ايضاً أغنية تحمل عنوان “حبة اهتمام”، تعاونت فيها مع زياد برجي.

وبسبب الظروف الاجتماعية والاقتصادية في لبنان وانشغال اليسا بالحفلات التي احيتها حالت إلى تأجيل طرح الألبوم إلى موعد آخر عن اول العام الجديد.

ألالبوم يتضمن حوالي 16 اغنية باللهجتين اللبنانية والمصرية، وقد تعاونت إليسا مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزّعين وأبرزهم زياد برجي، علي المولى، امير طعيمة ، رامي جمال، نادر عبد الله، جمال ياسين، سهام الشعشاع، محمد رحيم، محمد يحيى، وليد سعد، احمد ابراهيم، احمد عبد السلام، وشقيقها كميل خوري.

وسوف تتعاون اليسا مع الموزع الموسيقي اللبناني هادي شرارة في هذا الألبوم وذلك للمرة الاولى.

وطرحت إليسا، في شهر ديسمبر الماضي 2019، أغنية “عم ثور” تضامنًا مع الشعب اللبناني، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم.