فارس كرم ومروان خوري وكارول سماحة يسافرون السعودية


يستعد كل من الفنانين فارس كرم والفنانة الكبيرة كارول سماحة، والفنان مروان خوري، لإحياء حفلات فنية غنائية، على مسرح أبو بكر سالم، بالسعودية، غدا السبت، ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود.

ونشر فارس كرم، صورة تجمعه بكل من كارول سماحة ومروان خوري عبر تويتر، وقال :”في طريقنا إلى السعودية الحبيبة… لاقونا مسا بكرا على مسرح أبو بكر سالم.

 

هذا ويحيي المطرب اللبناني مروان خوري، والنجمة اللبنانية كارول سماحة والمطرب فارس كرم والمطربة يارا، حفلاً غنائيًا، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود، يوم السبت الموافق 4 يناير المقبل، ويتضمن الحفل أيضًا أكبر تجمع عربي لعازفي العود من مختلف الدول، ومعرض يجمع نوادر الأعواد حول العالم، ومعرض لأشهر مصنعي العود من مختلف دول العالم.

ومن المقرر أن يقدم مروان خوري عددًا كبيرًا من أشهر أغنياته على مدار ساعتين متواصلتين منها، سلملى عليه، كل القصايد، أكبر أناني، دواير، بتمون، لو فيي، اطلع في عيني، مغرم، وغني تتر مسلسل “لو” أثناء عزفه على البيانو، بالإضافة إلى غنائه، “طاير يا هوا” “متى أشوفك” لمحمد رشدي، وأغنية “خايف أقول اللي في قلبي” لفيروز وألحان محمد عبد الوهاب.

فيما تغني كارول مجموعة من أشهر أغانيها الرومانسية خلال الحفل، سواء القديمة أو الحديثة والتي اشتهرت بها كارول على مدار مشوارها الغنائي .