انطلاق عرض مسلسل “الانسة فرح” غداً الاحد.. شاهد التريلرز


ينطلق عرض مسلسل “الانسة فرح” غدًا الأحد، على شاشة قناة الـ MBC4، ويعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

 

وتبدأ أحداث العمل بدروس ومحاضرات تلقيها الجدة على مسامع حفيدتها فرح يوم كانت طفلة، وتمر الأيام والسنين وتكبر الفتاة ولا تنسى نصائح جدتها وتوجيهاتها، والتي تتمحور كلها حول كيفية المحافظة على نفسها كآنسة، غير أن حدثا مفاجئا يقلب حياتها ويضعها أمام واقع جديد بسبب خطأ طبي ارتكبته إحدى الطبيبات، وتكشف عن مواقف طريفة عندما توافق على الزواج من رجل بحضور خطيبها وموافقته.

 

 

وبين أمنيات رجل يحلم بالإنجاب، والمؤامرات السرية لزوجته، ستسير الأحداث حاملة الكثير من التطورات وفي المقابل، تبرز الأحداث في قالب مضحك التناقضات بين فرح التي ربّتها جدتها على القيم والأخلاق وبين والدتها دلال، التي تحاول أن تبقى حرة من أي قيود وارتباطات.

“الآنسة فرح” مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان ” Jane the virgin” وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على  قناة CW بداية من عام 2014 وبطولة Gina Rodriguez, Andrea Navedo, Yael Grobglas، من المقرر أن يتم تقديم النسخة المصرية فى أكثر من جزء أيضاً.

ودور الفنانة رانيا يوسف في المسلسل الجديد هو دور ولدة الفنانة أسماء أبو اليزيد التي تجسد دور الابنة فرح، اذ دلال “رانيا يوسف” الأم شخصية مرحة جدا، تحب الرقص والغناء وهوائية، ومندفعة جدا.

اما الفنانة اللبنانية هبة داغر فتجسد شخصية مركبة لفتاة تدعى “مريم”، حيث تحاول خداع الجميع بملامحها الملائكية وطريقة أسلوبها، ليتفاجئ أبطال العمل بأفعال مريم المتناقضة معهم.

يذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة رانيا يوسف، أسماء ابو اليزيد , هبة داغر واحمد مجدي , عارفة عبدالرسول , محمد كيلاني , تامر فرج ومن تأليف محمود عزت وإخراج أحمد الجندي ووائل فرج.