نجوى كرم تشيد بفيلم سعيد الماروق “الفلوس” وتحضر عرض الافتتاح في بيروت


 

حضرت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مساء اليوم الخميس  للمشاركة في حفل افتتاح فيلم “الفلوس” للمخرج اللبناني سعيد الماروق ومن بطولة النجم المصري تامر حسني، المقام في اسواق بيروت .

 

https://twitter.com/BeirutcomMag/status/1210289869022474241

 

ولحظة وصول كرم الى مبنى السينما في وسط بيروت حتّى تجمهر حولها عشرات الصحفيين والشخصيات الفنية وفي مقدّمهم المخرج سعيد الماروق الذي تربطه علاقة وطيدة بكرم تجلّت في العديد من الاعمال الغنائية التي قدمّاها سوّيا، في حين اكّدت كرم بحضورها دعمها الدائم له.

 

 

وقالت شمس الغنية في تغريدة لها على “تويتر”: “طول عمرنا كنا مآمنين بمقدرة ومهارة المخرج سعيد الماروق والليلة نازلين نشاركه الفرحة بفيلم “فلوس” لأول مرة في السينما”.

 

 

وفي تصريحات إعلامية، هنأت الفنانة نجوى كرم، المخرج اللبناني سعيد الماروق، مخرج فيلم “الفلوس”، وقالت “بباركله بالفعل مش بالحكي.. الفعل هو الوجود لأن بدنا نتحدى كل الظروف الإنسان هو اللي بيصنع الظروف مش الظروف هي اللي بتصنعه.. ونحنا جايين لنقوله مبروك للتحدي اللي أنت بدك تنجح فيه ولكل مبدع من هذا البلد”.

وعن أمنياتها لوطنها لبنان في ظل الظروف السياسية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها، قالت شمس الأغنية اللبنانية “بدنا حكومة جيدة على مستوى طلبات وتطلعات الشعب بيكون بلد حلو.. وبحب العيد يكون عيد مش نغصة.. وإن شاء لله بيكون عيد رغم كل شىء.. بدي تكون فرحة طايره بكل الدنيا.. وبروح في رأس الخيمة بالإمارات إن شاء الله.. والعيد بينعاد على كل الأمة العربية بالفرح والسعادة”، وفيما يخص إمكانية مشاركتها في فيلم سينمائي، أضافت “لاء صعبة.. لاء مش كتير عندي رغبة بالتمثيل لأني بحس حالي شوي ما بعرف أمثل”.