ميغان ماركل والامير هاري وابنهما في كارت الكريسماس .. شاهد


نشر دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل مؤخرًا صورة بطاقتهما للكريسماس، والتي ظهرا فيها برفقة ابنهما “آرتشي”، في صورة عفوية ظريفة وجميلة.

كان “آرتشي” هو من خطف الأضواء، حيث ظهر بوجهه الظريف في مواجهة عدسة الكاميرا، بينما كان كل من هاري وميغان يجلسان خلفه ويضحكان وشجرة كريسماس ضخمة واضحة خلفهما.

 

وظهرت دوقة ساكس بإطلالة بسيطة ذات سويتر برقبة عالية خال من التفاصيل من علامة “أوول ساينتس”، وعلى عكس ما يتوقعه الكثيرون، وبدلًا من البذخ، كانت تكلفة إطلالتها زهيدة، حيث بلغت قيمتها 217 دولار فقط.

وكانت إطلالة الأمير هاري بسيطة وتألفت من قميص وبنطلون كلاسيكي، ولا ننسى إطلالة “آرتشي” 7 أشهر، حيث ظهر بسترة صوفية ظريفة ذات شكل دب من علامة “بودن”، وبلغت تكلفته 84 دولارًا فقط.

ولتفادي متابعة الصحافة وتربصهم، يُذكر أن دوقا ساسكس تعمدا الكشف عن البطاقة في منتصف ليلة أمس الثلاثاء، 24 ديسمبر، لعدم إتاحة الفرصة للصحف، خاصة البريطانية الكتابة عن البطاقة، حيث إنه في يوم 25 ديسمبر، لا يتم إصدار الصحف.

ولم يتم إصدار البطاقة رسميًا عبر أي حسابات ملكية رسمية، حيث تم الكشف عنها حساب مؤسسة “كومنولث تراست” الخيرية للملكة اليزابيث، على “تويتر”.