هل خضعت سلمى حايك لحقن شفتيها؟


صرَّحت الممثلة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية “سلمى حايك”  لمجلة “InStyle” عن ان حقن شفتيها وتكبيرهما سيمنحانها مصادقية أكبر لدورها في فيلمها الجديد “like a Boss” .

 

وقالت حايك : “في البداية، كان الدور يتناول قصة سيدة أعمال طموحة ومباشرة.. لقد كان من الممتع العمل مع ميغيل والكُتَّاب لخلق شخصية مجنونة بالفعل”، ولتصل لغايتها استشارت طبيبها حول تكبير شفتيها.

وأشارت “حايك” أنها أرادت في البداية حقن شفتيها بالبوتوكس، وهو أمر لم تتوقع حدوثه، وقد أوضح دكتور الأمراض الجلدية “موريس” أنها لن تكون سعيدة بالخطوة الجريئة التي ستقدم عليها، وأنها ستشعر بالألم الشديد، رغم ذلك أصرَّت على الخضوع لعملية تجميلية.

واستذكرت “حايك” اللحظة التي بدأ بها الطبيب إجراءاته التجميلية، فحالما وضع الإبرة على شفتيه، طلبت منه التوقف، وقالت: “لا، انسى الأمر، لقد اكتفيت من ذلك”.

لذا بدلاً من تغيير مظهرها فعليًا، لجأت “حايك” بوضع أسنان مزيفة لجعل فمها أكثر وضوحًا، وقالت أنها لن تلجأ لعملية تجميلية على الإطلاق، واستذكرت حكمة والدتها التي تدل دائمًا على أهمية الشيخوخة بأمان وسلاسة، فلم ترى جدتها أو والدتها تخافان من التقدم في السن، لذا لا يتوجَّب عليها الخوف أيضًا.