أيتن عامر وياسمين الخطيب يتشاجران على تويتر بسبب وفاء عامر


شاركت المذيعة المصرية ياسمين الخطيب متابعيها بتغريدة ساخرة عن نادي الزمالك، واللاعب محمود عبد المنعم، الشهير بـ “كهربا”، الذي شبهته بالفنانة وفاء عامر.

نشرت الخطيب، التدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، وكتبت فيها: “أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل لكنني كمشجعة أعتبر نادي الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء”.

 

 

تابعت: ” وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءً كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر”.

تسببت هذه التدوينة في إثارة غضب الفنانة أيتن عامر، بسبب إقحام اسم شقيقتها، مما دفعها للرد على الخطيب، عبر حسابها الشخصي على نفس الموقع، وكتبت: “والمفروض كده إن ده إفيه والناس تضحك وكد”.

 

 

ردت عليها ياسمين الخطيب، محاولة توضيح حقيقة موقفها، وكتبت: “وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلاً وروحاً.. الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة”، إلا أن عامر ردت عليها مؤكدة على أنها لم تتقبل المزحة، حيث كتبت: “مش مقبولة خالص عشان لو كانت ألشة لذيذة كنا هزرنا و ضحكنا و كدة بس للاسف هى مش كدة خالص”.