لأول مرة .. امير كرارة بمسلسل إذاعي لرمضان 2020


يستعد الممثل المصرية أمير كرارة لمسلسل إذاعي يقدمه لأول مرة  في الراديو، ومن المقرر إذاعته في شهر رمضان المبارك ، من تأليف هاشم هلال، الذي انتهى من كتابة 15 حلقة من المسلسل حتى الأن، ويتناول المسلسل قصة اجتماعية انسانية ، وتدور في اطار اجتماعي، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة الأبطال المشاركين خلال أيام.

وفي سياق آخر، انتهى كرارة من تصوير الأسبوع الأول من مسلسله الجديد “الإختيار” ، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وانتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، واسلام جمال، ومحمود حافظ، وإسلام حافظ، وأخرون.

مسلسل “الاختيار” يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابى في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، إسلام جمال، أحمد العوضي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي في رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية كلبش التي قدموها سوياً، من إنتاج “سينرجي “.