فيديو- نانسي عجرم بلقاء مع الأطفال ضمن حملة “الصعيد كامب” في مصر


لبّت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم دعوة حيث حضرت لمقر مؤسسة “راعي مصر” الخيرية، لإطلاق حملة “الصعيد كامب”، والتي تستهدف نشر الفكر التطوعي لدى الشباب، من خلال دمجهم في النشاط التطوعي، ومشاركتهم في حملات مجتمعية للقرى الأكثر فقرًا، فيما وزعت مساعدات لأطفال مناطق “القلج” و”زرايب” و”١٥ مايو”.

 

 

وقامت نانسي اليوم بلقاء عدد من الأطفال والعائلات الفقراء المعدومين والتقطت معهم بعض الصور التذكارية، كما قامت بتوزيع عدد من الهدايا والملابس عليهم.

وعبرت عن سعادتها بتلك الزيارة التي دعيت لها من قبل مؤسسة راعي مصر، من شخصيات وضع الله في قلوبها المحبة، مضيفة: “شعور العطاء أجمل شعور في الدنيا، العطاء يعطينا شعورًا مختلفًا عن كل المشاعر الأخرى، فنحن نحيا ونعمل ولا نشعر بالفرح إلا حين نسعد غيرنا”.

 

وأضافت نانسي: “أرغب في شكر القائمين على مؤسسة راعي مصر، لأنهم منحوني الفرصة اليوم لأكون جزءًا ولو بسيط في إدخال الفرحة على قلوب الأطفال ورؤية السعادة في عيونهم من تلقيهم أشياء بسيطة”.

وتابعت: أدعم بشدة مشروع العيادات المتنقلة والذي يعتبر ضرورة للقرى الفقيرة التي لا يملك أهلها أجر المواصلات، مضيفة: “الخدمات الصحية هي حق لهم، وهو ما نأمل بالمساعدة في تحقيقه اليوم، ونقل تلك الأسر من حالة العدم لحالة الحياة الإنسانية بتوفير الخدمات الصحية والتعليم والنقل والكهرباء وغيرها من حقوقهم”.

وأكدت نانسي، أن هذه الجولة لدعم القرى الأكثر فقرًا، هى الأولى ولن تكون الأخيرة، وأن هذا دورهم كفنانين في التأثير بالجمهور و”إعطاء رسالة أن الإنسان تجب عليه مساعدة أخوه الإنسان”.