كيم كارداشيان ترفع دعوى قضائية ضد طبيب التجميل


عادت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” مرة ثانية يوم الثلاثاء إلى رفع دعوى قضائية جديدة ضد الطبيب تشارليز رونيلز ورابطة الطب الخلوي المسؤول عن مصاص دماء الوجه، وهو علاج للوجه قامت به عام 2013 أثناء حلقة Kourtney & Kim Take Miami، وذلك بعدما كانت كارداشيان قد رفعت دعوى قضائية اولى ضد شركة التجميل Missguided وتطبيق المكياج iHandy وذلك لاستخدام اسمها للترويج دون استئذانها.

 

 

 

وتقدّمت نجمة الواقع بشكوى لـ “انتهاك حقوق الطبع والنشر أو انتهاك العلامة المسجلة وانتهاك حقوق النشر وانتهاك العلامة التجارية للقانون العام في كاليفورنيا.

 

 

 

ويبدو واضحاً بأن الطبيب يقضي معظم وقته في الترويج المختلف للإجراءات التجميلية التي زعم بأنها تحمل علامته التجارية بما في ذلك على سبيل المثال  Vampire Facial.

ومن جهة أخرى استمرت الوثائق في الكشف أن في الوقت الذي حصلت فيه كيم كارداشيان وشقيقتها كورتني على علاج “مصاص دماء للوجه” تم التقاط صور لهن حيث ظهر ذلك في العرض ولم ترخّص له الشقيقات مطلقاً.

 

وبحسب الدعوى المقامة تم إصدار بيان يقول: “عند إجراء المزيد من التحقيقات شعرت السيدة كارداشيان بالفزع الشديد لاكتشاف أن اسمها وصورتها قد تم تلصيقهما في جميع أنحاء موقع www.vampirefacial.com.

بالإضافة إلى أنه عندما تواصلت السيدة كارداشيان مع الطبيب ومحاميته للمطالبة فوراً بالتوقف عن استخدام اسمها دون موافقتها، رفض إزالة الصور بل كان لديه الجرأة بأن يطلب النقود.