ماذا حقق فيلم 2 Maleficent لـ أنجلينا جولي من الإيرادات!


حقق الجزء الثاني من فيلمMaleficent: Mistress of Evil  ، للنجمة العالمية انجيلينا جولي إيرادات عالية، إلا أن العمل لم يستطع  تخطي نصف المليار دولار إلى الآن.

 

 

الفيلم تقوم ببطولته النجمة العالمية إنجلينا جولي، حقق إيرادات وصلت إلى 484 مليون و650 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه يوم 18 أكتوبر الماضي.

وكان قد حقق فيلم Maleficent: Mistress of Evil إيرادات وصلت إلى 36 مليون دولار في افتتاحية الفيلم، الذي راهنت عليه شركة والت ديزني، لـ  تحقيق 50 مليون دولار في أولى أيام عرض فيلمها القادم  Maleficent: Mistress of Evil، وبالرغم من أن المراهنة التي تسعى إليها ديزني في الافتتاحية أقل من الجزء الأول الذي حقق 69 مليون دولار، و750 مليون دولارعلى مستوى العالم، إلا أن تواجد العديد من الأفلام التي ستعرض في نفس توقيت عرض الفيلم ستكون بمثابة عائق ومنافسة شرسة.

فيلم “Maleficent: Mistress of Evil” من بطولة أنجلينا جولى، إيلي فانينج، ميشيل فايفر، تشيويتيل إيجيوفور، تيريزا ماهونى، هاريس ديكنسون، إيميلدا ستونتون، سام رايلي، كاى الكسندر، ليزلي مانفيل، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.