كيف احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد الاسطورة شريهان


في مثل هذا اليوم الموافق 6 ديسمبر، تحتفل الاسطورة المصرية شريهان بعيد ميلادها، حيث تلقت الفنانة الاستعراضية المفضلة لدى الجمهور المصري والعربي التهنئات من محبيها ومتابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي،الذين تمنوا لها دوام الصحة والجمال والنجاح بأعمالها المقبلة.

 

 

نشرت بوسي فيديو من اللقاء عبر حسابها على Instagram وكشفت أنها أجرته في منزل شريهان.

 

 

ونشرت رجاء الجداوي صورا للفنانة شيريهان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة : “حبيبتي الغالية اوي شري او بنتي التي لم انجبها كل سنة وانتي طيبة وسعيدة وممتعه بالصحة بحبك ياشيري”.

 

وهنأت الممثلة المصرية آيتن عامر، النجمة شريهان بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة حديثة لها، وعلقت عليها، “كل سنة وأنتى طيبة وجميلة وطعمة يا حلوة الحلوات.. نفسى أقولك كلام كتير بس هستنى لما أشوفك وأقولهولك”،

وكتبت أمينة ، تعليق قائلة: «كل سنة وأنتي طيبة يا أيقونة كل عصر.. أنا عيد ميلادي معاكى النهاردة بس حبيت أقول إني أتولدت يوم ما الموهبة دي أتولدت.. أتربيت على موهبتها من تمثيل لفوازير، وكنت شريهان في المدرسة ربنا يديكي طولة العمر».
تعدّ شريهان من أهم الفنانات المصرية، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتليفزيون، حققت نجاحات كثيرة وأشتهرت بالفوازير.
وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها.