راغب علامة يحاسب “زعماء الطوائف” وعيب على الشعب


يستمر العلامة الفارقة، الفنان اللبناني، راغب علامة، في انتقاد أداء الحكومة اللبنانية وتقصير السياسيين اللبنانين، كما أنّه لا يزال في موقفه الداعم لمطالب الشباب ولثورة التي انطلقت في العاصمة بيروت، منذ السابع عشر من شهر أكتوبر الماضي، ثمّ امتدت إلى مختلف المناطق والمحافظات في لبنان.
وغرد راغب علامة، مساء الخميس الموافق الخامس من شهر ديسمبر 2019، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، منتقدًا الزعماء اللبنانيين عقب الأمطار الغزيرة التي هطلت اليوم، وكشفت المشاكل الكبيرة في البنى التحتية والكوارث التي نتجت عن كمية الأمطار وأدّت إلى توقّف حركة السير في مختلف المناطق اللبنانية.
وعبّر علامة عن غضبه من خلال نشر مقطع فيديو ظهر فيه بعض المواطنين اللبنانيين الذين يعانون من إقفال الطريق بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت، وأرفقه بتدوينة موجزة قال فيها: “6 مليارات دولار صرف “زعماء الطوائف” من جيوبنا على الصرف الصحي كما وضع الأرقام في الموازنات هذه هي النتيجة!! فيضانات وكوارث من أول يوم مطر!! وبالطبع لا وجود لأي بنى تحتية!! أنا لن أقول عيب عليهم، لأن العيب هو علينا نحن الشعب العظيم”.