تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من “ممالك النار” لـ خالد النبوي


كشف صناع مسلسل الممثل المصري خالد النبوي عن موعد الحلقة الاخيرة من مسلسل “ممالك النار” الذي يقوم خالد النبوي بتجسيد السلطان طومان باي.

وتعرض الحلقة الاخيرة من مسلسل “ممالك النار” يوم الإثنين القادم حيث أن المسلسل مكون من 14 حلقة فقط.

وكان مسلسل ممالك النار أثار جدلا واسعا وتصدر تريند google وتويتر بأكثر من مرة كونه من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور سواء على مستوى التمثيل أو الإنتاج الإماراتي الضخم.

المسلسل يوثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطًا الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفًا العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

مسلسل ممالك النار من بطولة خالد النبوي، رشيد عساف محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، عبد المنعم العمايري، وعدد ضخم من نجوم الدراما والتلفزيون في مصر وسوريا والمسلسل من تأليف المصري محمد سليمان عبد الملك.

ويجسد خالد النبوي دور السلطان الأشرف طومان باي، آخر سلاطين الدولة المملوكية في مصر والذي خاض حربا ضد الجيش العثماني، قبل هزيمته وسقوط مصر تحت سيطرة العثمانيين.

يعد مسلسل ممالك النار الأضخم إنتاجا من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط وهو إنتاج إماراتىي وإخراج البريطاني بيتر ويبر الذي قدم عددا من الأفلام الشهيرة منها Girls with a Pearl Earning ” ،  Hannibal Rising ” و ” Emperor “.