مسلسل “ممالك النار” يتصدر google بالحلقة الثانية


واصل مسلسل ممالك النار تصدره مؤشر البحث جوجل في مصر بعد عرض ثاني حلقاته أمس الاثنين وسط إشادات كبيرة من المتابعين وعدد من الفنانين.

 

لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل ممالك النار على شاهد نت، اضغط هنا 

تم تصوير مسلسل ممالك النار بأكمله فى تونس وبلغت تكلفته 40 مليون دولار ويضم فريق عمل مسلسل ممالك النار عددًا كبيرًا من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها الديكور، الملابس والمكياج من إيطاليا، كولومبيا وأستراليا، ومنهم “لويجي ماركيوني” الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل “جوزيبي تورناتوري” و”ريدلي سكوت”.

مسلسل ممالك النار من بطولة خالد النبوي، رشيد عساف محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، عبد المنعم العمايري، وعدد ضخم من نجوم الدراما والتلفزيون في مصر وسوريا والمسلسل من تأليف المصري محمد سليمان عبد الملك.

ويجسد خالد النبوي دور السلطان الأشرف طومان باي، آخر سلاطين الدولة المملوكية في مصر والذي خاض حربا ضد الجيش العثماني، قبل هزيمته وسقوط مصر تحت سيطرة العثمانيين.

يعد مسلسل ممالك النار الأضخم إنتاجا من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط وهو إنتاج إماراتىي وإخراج البريطاني بيتر ويبر الذي قدم عددا من الأفلام الشهيرة منها Girls with a Pearl Earning ” ،  Hannibal Rising ” و ” Emperor “.