محمد الشرنوبي يرفع دعوى مردودة على سارة الطباخ


بعد أن تصاعدت الأمور بلجوء الفنان المصري محمد الشرنوبي إلى القضاء لحل النزاع مع المُنتجة سارة الطباخ.

قام الشرنوبي برفع دعوى قضائية في المحكمة الاقتصادية لحل الأزمة العالقة بينه وبين المُنتجة سارة الطباخ، منوهًا أن المحكمة حدّدت أولى جلسات حل النزاع بينهما.

وأضاف حسام لطفي محامي الشرنوبي في بيان صادر عن مكتبه القانوني، أن أولى الجلسات ستنعقد يوم الإثنين الموافق الـ9 من شهر ديسمبر المقبل، تمهيدًا لبدء حل النزاع.

وأشار البيان إلى أن اللجوء إلى القضاء يأتي بناءً على إقامة دعوى المحاسبة ويُطالب فيها بكشف محاسبي كامل عن الشراكة التي تم التعاقد عليها بين موكله “الشرنوبي” والمنتجة سارة الطباخ.

وطالب في الدعوى بتحويل كامل مستحقات موكله، مع خصم ما تقاضاه بموجب إيصالات موقّعة منه مع إضافة لشهادات قيد التصرفات الصادرة من المؤلفين والملحنين.

وكانت أنباء قد تردّدت خلال الفترة الماضية بشأن تسبُّب الشركة التي تمتلكها المنتجة سارة الطباخ، في اعتذار محمد الشرنوبي عن فيلم “شريط 6″، إضافةً إلى منعه من إحياء حفلات غنائية أو أي أعمال فنية بسبب ارتباطه بعقد مع الشركة يمتدُّ لـ10 سنوات ويتضمّن شرطًا جزائيًا قدره 600 ألف دولار.

وكان الشرنوبي، كشف في تصريحاتٍ تلفزيونية حقيقة الأنباء المذكورة سلفًا، مشيرًا إلى أنّه لم ينسحب بسبب سارة الطباخ، وأنّه اعتذر عن الفيلم لعدم شعوره بالراحة تجاه العمل.

وأضاف: “كنا متفقين إن أنا هعمل الفيلم وفجأة حسيت إن أنا مش مرتاح.. في حاجة كده بعداني عن الفيلم وأنا دايمًا لما بحس إني مش عايز أعمل حاجة مبعملهاش.. لم أوقع عقدًا، اعتذرت لهم قبل تصوير الفيلم بفترة جيدة”.