“مشروع ليلى” يندّد والسلطات المصرية تضرب من حديد


أصدر فريق مشروع ليلى، بيانا حاد اللهجة ضد السلطات المصرية حول حفله الذي أقيم في  التجمع الخامس، وشهد ترويجا لعلم المثلية الجنسية، ورفع أعلام للمثليين.

وهاجم الفريق فى البيان الذى نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، الإجراءات القانونية فى مصر، ومنددا برد الفعل الإعلامي على ماحدث أثناء الحفل، والذي قوبل برفض شعبي واسع واستياء كبير من وسائل الاعلام المصرية وكذلك الاعلاميين الكبار الذين شنوا اوسع هجوم عليهم وتدخل لنقابة الفنانين والموسيقيين الذي منعوا هذا الفريق من دخول مصر.

وهاجم الفريق فى البيان الذى نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، الإجراءات القانونية فى مصر، ومنددا برد الفعل الإعلامي على ماحدث أثناء الحفل، والذى قوبل برفض شعبى واسع.

لكن الاستغراب الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو لماذا يتبنى فريق غنائي عمله الغناء فقط قضية مستفزة مثل هذه القضية التي لا تلقى ترحاباً ولا ارضية جاهزة في مصر؟ ومن هنا بدأت الشكوك بدورهم المخطط له في المشروع.

وكانت السلطات المصرية قد قامت باعتقالات لمن اتهمتهم بترويج الشذوذ وتحدث تقارير عن حبسها لبعض المتهمين واجراء تحقيقات واسعة.