راغب علامة يتصدر ترند تويتر السعودية ولبنان.. ويرد على صحيفة النهار اللبنانية


تصدر السوبر ستار راغب علامة الترند على موقع تويتر في السعودية ولبنان بعد تداول نشطاء السوشيال ميديا لمقطع فيديو لعلامة، خلال احيائه حفله الغنائي في موسم الرياض، وكان قد صرح اثناء الحفل وهو يتمنى وجود مثل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في لبنان لمحاربة الفاسدين.

ومن المعروف ان السوبر ستار كان اول من اطلق اغنية تحمل عنوان “طار البلد” وكان اول المهاجمين للسلطة الحاكمة الفاسدة ومن وقت لاخر كان يُغرد عبر حساباته عن الوضع الاقتصادي المتردي.

 

 

 

هذا الكلام أشعل رواد الميديا العربي من مذيعين ومواطنين حيث فهموا كلامه بطريقة سيئة وبدأ المغردون بتداول الفيديو .

وقال علامة من على خشبة المسرح في الرياض كما ظهر في الفيديو إن لبنان يشهد “ُثورة شبان وشابات” ضد الفساد، وأضاف قائلا إن اللبنانيين تمنوا وجود شخص مثل الأمير محمد بن سلمان ليكافح الفساد.

 

 

وقام السوبر ستار بالرد على خبر لجريدة النهار اللبنانية، حيث غرد عبر حسابه في تويتر: “حق الرد انتم جريدة المفروض انها محترمة. اتمنى ان لا تحوروا كلامي! قلت يا ريت عندنا شخص مثل الأمير محمد بن سلمان الذي حاسب الفاسدين ووضعهم في السجون وقلت أن الشباب والصبايا الثوار قد قاموا بالمهمة”.

وأضاف علامة في رده على الصحيفة اللبنانية قائلا: ” ثانيا: أنا أكرر كلامي.. يا ريت عنا رجل مثله لكي يضع الفاسدين والسارقين في السجون”.

 

وكان علامة امس قد اوضح عبر مكالمة هاتفية مع قناة الجديد اللبنانية وجهة قصده بما قاله على مسرح حفله بموسم الرياض عن ما ورد عن ما فعله ولي العهد السعودي بأن يُفعل في لبنان.