راغب علامة يوضح قصده من الاستعانة بـ محمد بن سلمان


على إثر الانتقادات التي وجهت اليه، اوضح السوبر ستار راغب علامة في حديث مع الاعلامي المصري عمرو اديب ضمن برنامج “الحكاية” عن ما كان قصده بما قاله على مسرح حفله بالرياض عندما تمنى ان يكون هناك شخصية كسمو الامير محمد بن سلمان في لبنان لنتخلص من الفاسدين وقال : “وقفتي امبارح في قلب الرياض عبرت عن موقف المملكة تجاه لبنان، وموقف الشعب السعودي تجاه لبنان، وحطيت قضية لبنان قدام العالم كله من قلب الرياض”.

 

 

 

 

واعتبر علامة أنه لم يكن هناك أفسد ولا أسوأ من الإدارات السابقة للبنان، متمنيًا ألا يذهب لبنان لحرب أهلية، “اليوم أي واحد هيقعد على الكرسي هيعرف إن الشعب هيحاسبه وطبعًا دي ثورة، والحل مش هيكون من أول توافق سياسي، ودلوقتي الشعب هو اللي له الكلمة وزمان الكلمة كانت لآلهة حاكمين”.

وأشار إلى أنه يتمنى أن يحدث في لبنان مثلما حدث في السعودية بوضع الفاسدين في السجون، ليكونوا عبرة لمن اعتبر مثلما فعل أمير العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، متابعاً: “بنحتاج لشخص في لبنان زي الأمير محمد بن سلمان يقتلع الفساد الموجود”.

وعن دور الفن والفنانين في الأزمة: “وقفتي أمس في قلب الرياض عبرت عن موقف المملكة تجاه لبنان، وموقف الشعب السعودي تجاه لبنان، وحطيت قضية لبنان قدام العالم كله من قلب الرياض”.

وتابع: “عندما هاجر النبي محمد، استقبله أهل المدينة بأغنية “طلع البدر علينا”، ووصفها بأنها أغنية عاطفية تظهر حبهم له”.

واعتبر راغب علامة أنه لم يكن هناك أفسد ولا أسوأ من الإدارات السابقة للبنان قائلا: “اليوم أي شخص سيجلس على الكرسي سيعرف أن الشعب سيحاسبه وطبعا دي ثورة، والحل مش هيكون من أول توافق سياسي، والآن الشعب هو اللي له الكلمة وزمان الكلمة كانت لآلهة حاكمين”.