دان بلزيريان ينجو من مجزرة حفل لاس فيجاس ويوثّق ذلك


بعد تعرّض مدينة لاس فيغاس الى اعتداء ارهابي كبير راح ضحيته حوالي 60 قتيلاً و200 جريح تكشفت امور كثيرة وكان  نجم مواقع التواصل الاجتماعي دان بلزيريان موجوداً في هذا الحفل اذ كاد أن يلقى مصرعه في مجزرة حفل لاس فيجاس التي وقعت مساء الأحد بالقرب من منتجع وفندق ماندالاي باي،
وكان دان بلزيريان، الملقب بـ “ملك إنستجرام”، متواجدا على خشبة المسرح مع صديقه مغني “الكانتري” جيك أوين المشارك في الحفل، وذلك عندما اندلع إطلاق النار العشوائي.

وقال دان بلزيريان عن تواجده على المسرح: “كنت ألعب البيسسبول مع جيك أوين عندما كنت طفلا، كنا على خشبة المسرح عندما بدأ إطلاق النار”، حسب ما قاله لمجلة PEOPLE الأمريكية.

وأكد بلزيريان أن الجمهور ظن في البداية أنها ألعاب نارية ولم يستوعبوا لمدة 15 ثانية أن ما يحدث هو إطلاق نار عشوائي على الحضور، إذ قال: “صوتها مثل الألعاب النارية، هذا ما تسمعه عندما تمر رصاصة أسرع من الصوت فوق رأسك”.

وعن شعوره أنها قد تكون لحظاته الأخيرة في حياته الحافلة، قال بلزيريان: “كنت هادئا جدا، فكرت في كل الاحتمالات. لكن بالتأكيد هرولت لمكان آمن”.

وعن المناظر المرعبة التي شاهدها تلك الليلة، قال دان أنه شاهد فتاه بجانبه وهي تتلقى عيارا ناريا في رأسها، قائلا: “يا إلهي، الرصاصة اخترقت رأسها، هذا جنون… مخها كان يتدلى من رأسها”.

https://www.youtube.com/watch?v=eLU-oq2A4mw