بالصور- فايا يونان تحيي حفلها بمهرجان الموسيقى العربية


احيت الفنانة السورية فايا يونان حفلها امس مساءاً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 28، على مسرح دار الأوبرا المصرية.

 

وعلى مدار قرابة الساعة ونصف أخذت الفاتنة السورية مسامع الحضور في رحلة إلى ملكوت أشهر أغانيها، مزجت فيها بين بهجة ألبومها الأول “بيناتنا في بحر”، مع مقتطفات من العرض اللايف الأول لألبومها الجديد “حكايا القلب”، والذي أطلت به للمرة الأولى أمام المصريين بعد احتفالها بإطلاقه خلال موسم الصيف، في ختام جولتها العربية التي مرت خلالها بين تونس ودمشق وبيروت.

 

وأعادت هذه الإطلالة المنتظرة فايا إلى مصر عقب ظهورها الخاطف في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتعقب حضورها مؤخرا كضيفة فعاليات النسخة السادسة من مهرجان أيام قرطاج الموسيقية في تونس، وسط انشغالها حاليًا في وضع اللمسات الأخيرة على أجدد أغنياتها المصورة “دمشق”.

 

 

 

واحتفت الفاتنة السورية مؤخرًا بإطلاق ألبومها الثاني “حكايا القلب”، والذي أطلقت أغانيه فرادى بشكل مصور، مثلت كل منها حكاية غنائية مختلفة عن الأخرى ومنها استوحت اسم “حكايا القلب” ليكون عنوان الألبوم، منها “يا قاتلى” و”كيفنا تنيتاتنا”، مرورًا بأغنيتى “غن” و”يمكن نسى” و”صدى موالنا”، بجانب رائعة أبى فراس الحمدانى “فليتك تحلو”، مع تقديمها أغنية بدوية لأول مرة تحت مسمى “خلخالها”، وأعادها الألبوم إلى الساحة الفنية بعد قرابة سنتين عن ألبومها الأول “بيناتنا فى بحر”.