نشر في 10-11-2019 الساعة 22:06

كشف فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن ضم اغنية مصرية جديدة لألبومه الجديد تحمل عنوان “غدرك مستحيل” وهي من ألحانه وقام بكتابة كلماتها الشاعر غانم جاد شعلان ومن المقرر طرح الألبوم خلال العام الجديد 2020 .

من ناحية ثانية يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني للقاء الجاليات وجمهوره في المكسيك،  وذلك من خلال سلسلة حفلات سوف يحييها بدءاً من 31 كانون الثاني في كاكون-المكسيك ويومي 1 و 3 فبراير شباط من عام 2020.

وكان الحلاني قد احيا أمس حفلاً غنائياً ضخماً كاملاً العدد ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وسط تفاعل كبير من جمهوره.

وقدم الحلاني عدد من اغانيه الشهيرة بدأها بأغنية لمصر وهي “أرض الخير” وأغنية “أنا مارق مريت” وشاركه نجله الوليد بالغناء معه على المسرح .

ووجه الفارس رسالة عقب انتهائه من غناء “كبيرة يا مصر بافتتاحه الحفل في دار الاوبرا :”مصر كبيرة بشعبها الطيب وأهلها، كل سنة وانتم طيبين بمناسبة المولد النبوي الشريف، ينعاد على العالم العربي والإسلامي بالخير، وعلى الشعب المصري بدوام الخير والسلام”، مضيفًا “حامل بقلبي تحية لبنانية لكل مصري حبيب غالي، تحية كبيرة ليكم ولكل المتواجدين من مختلف الدول العربية”، ووجه تحية للمايسترو حازم القصبجي قائد الفرقة الموسيقية بالحفل.


أحدث تعديل 10-11-2019 الساعة 22:06