شاهد- استياء نجوى كرم لـ ديانا حداد بأغنية الشحرورة في الرياض


شارك عدد من نجوم الفن في لبنان وهم نجوى كرم وديانا حداد وملحم زين وعاصي الحلاني في إحياء “ليلة بيروت” ضمن فعاليات موسم الرياض 2019.

 

وبهذه المناسبة قرر النجوم الأربعة تقديم وصلة غنائية تجمعهم على المسرح لإهدائها إلى بلدهم لبنان عبر غناء أغنية “تعلى وتتعمر يا دار”. وأثار فيديو الأغنية التي قدمها نجوم لبنان الأربعة حالة من الجدل في موقع تويتر بين رواد الموقع اللبنانين بسبب الظهور غير المدروس لهم وطريقتهم في أداء الأغنية خاصة أنها مُهداة إلى وطنهم لبنان.

وكان النصيب الأكبر من الانتقادات والهجوم من نصيب الفنانة اللبنانية ديانا حداد والتي حاولت الاستحواذ طوال الوقت على المسرح، عن طريق الغناء طوال الوقت وفرض صوتها على صوتهم، كما أنها لم تمنحهم الوقت للغناء، وبدا الانزعاج واضحًا على الفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين، فيما بدا عاصي الحلاني الأكثر هدوءًا.

https://twitter.com/musiciansa11/status/1190050321495678977

 

 

 

وبعد انتهائهم من الغناء غادرت كرم وزين المسرح بشكل سريع دون أن يسلموا على حداد، فيما بقي الحلاني وقدم التحية لها محاولًا تدارك الأمر.

وهاجم رواد تويتر الفنانة اللبنانية ديانا حداد بسبب تصرفها، ومحاولتها السيطرة على المسرح بدون الإكتراث لوجود نجوم بجانبها.

حسبما ورد بموقع فوشيا