نشر في 31-10-2019 الساعة 21:37

علق السوبر ستار راغب علامة على الكلمة المتلفزة التي القاها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بمناسبة السنة الثالثة لتوليه سدة الرئاسة واعتبر علامة ان خطاب الرئيس فيه صدق وارادة حقيقية للخروج من هذه الازمة.

وكتب:”على الرغم أني لم أعد أصدق السياسيين وخطاباتهم ووعودهم الرنانة الا إني شعرت بأن خطاب الرئيس فيه صدق وإرادة حقيقية للخروج من هذه الأزمة وفيه خارطة طريق للحل والمحاسبة. واعلم علم اليقين بأن الشعب لا يثق بالسياسيين. أتمنى أن يتجاوب المجتمع المدني مع كلمة فخامة الرئيس”.

 

 

وتستمر التظاهرات بمختلف المناطق اللبنانية لليوم الخامس عشر، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد الذي بدأ بثورة 17 تشرين الاول من هذا العام، ويطلب المتظاهرون إجراء انتخابات نيابية مبكرة، رافضين سياسة الإصلاح الاقتصادي التي أعلنتها الحكومة اللبنانية.

وقامت القوى الامنية بفتح الطرقات والاوتسرادات التي قطعها المحتجين بكافة المناطق اللبنانية.

 

يشار الى ان المتظاهرين الذين يتواجدون على جسر الرينغ لم يقبلوا بحرق العلم الاسرائيلي اليوم 31 تشرين الاول عند الساعة :10:00. صباحاً حيث جرت اشتباكات بين بعضهم لاجراء عملية حرق العلم امام كاميرا المراسلين، الا انهم طردوا المراسلين والكاميرات الناقلة على التلفاز كي لا يعرفوا ما سبب الاشكال.

وكان قد أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أنه قدم استقالته من منصبه إلى رئيس البلاد ميشال عون وذلك بعد 13 يوما من التظاهرات الكبيرة التي تشهدها البلاد.

وقال الحريري في كلمة متلفزة إن الأوضاع في البلاد وصلت إلى طريق مسدود ما جعل لزاما القيام بصدمة كبيرة لمواجهة الأزمة


أحدث تعديل 31-10-2019 الساعة 21:37
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!