مسلسل The Morning Show يتعرض لانتقادات قبل عرضه


أعلنت سلسلة قنوات Apple TV عن قرب موعد عرض مسلسل  The Morning Show على شاشاتها خلال الأسابيع الماضية، ومن المقرر عرضه أوائل نوفمبر القادم، وبلغت تكلفة عرضة على قنوات أبل تي في 300 مليون دولار، وهي تكلفة خيالية تدل على وثوق هذه القنوات البارزة، من تحقيق المسلسل لنسبة مشاهدات عالية، ولم تضع في حسبانها أنه سيخيب الآمال بهذا الشكل بعد تحدث النقاد عن رأيهم به.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=eA7D4_qU9jo

 

 

النقاد وصفوه بالمضطرب والمشوش ويطغى على أحداثه الارتباك والتخبط، ولا يعبر عن القضية الأساسية بالشكل اللائق بها، وهي قضية الاعلامي الشهير مات لوير المتهم بسوء السلوك الجنسي، وهو الدور الذي يلعبه ستيف كاريل.

وتمت مقارنة المسلسل بالمسلسل الدرامي الشهير ذا نيوزروم ، كما وجهت الانتقادات للمسلسل بأنه يفتقر للحوار الجيد والسيناريو الشيق، والأحداث المثيرة التي تجذب المشاهد لمتابعة أحداثه بشغف وتلهف للأحداث الجديدة.

وألقى النقاد باللوم على القائمين عليه، وطريقة تناول القصة التي لاقت اهتماما بالغا من الرأي العام، فلم تكن على قدر الحدث وتم تناول القصة، بطريقة سطحية لا ترقى لمستوى الحدث وتفاصيل القصة التي شغلت الرأي العام سنوات طويلة.
تدور أحداث المسلسل حول اعلامي شهير يقوم بدوره ستيف كاريل، الذي طرد من عمله بسبب مزاعم تعرضه للاعتداء الجنسي من إحدى المضيفات في برنامجه، وتقوم جينفر بدور اليكس ليفي، وهي مذيعة تكافح من أجل الاحتفاظ بمركزها بعد طرد زميلها. وتلعب ويذرسبون دور برادلي جاكسون، وهي مراسلة أخبار صاعدة تحاول اثبات نفسها كبديل لكيسلر، وتتوالي الأحداث في هذا السياق الدرامي.

بلغ أجر أنيستون مليون دولار في الحلقة الواحدة لكل نجمة على حدة، ويعرض المسلسل في موسمين متتالين، ودفعت قناة Apple لعرض المسلسل 300 مليون دولارا كتكلفة اجمالية عن الموسمين، نظير عرضه على شاشاتها.