مروة ناجي تهدي حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية للموسيقار جمال سلامة ردا للجميل


أكدت الفنانة مروة ناجي أنها سوف تهدي حفلها القادم بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الثامنة والعشرون  , والمقرر إقامته يوم العاشر من نوفمبر المقبل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية للموسيقارالكبير جمال سلامة ردا منها للجميل لما قد فعله معها منذ بداية دخولها لمجال الغناء , فلقد أكدت الفنانة مروة ناجي أنها مدينه للملحن والموسيقارالكبير بما حققته وما سوف تحققه من  شهرة , لافته أنه كان أول الداعمين لها هو والدكتورة جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية .

 وأضافت ناجي أن الموسيقار جمال سلامة كان صاحب الفضل الأول فى دخولها فرقة نجوم الأوبرا في بداية مشوارها الفني , وأنها أحيت الكثير من الحفلات الوطنية برفقته وغنت بالكثير من ألحانه , فقد كان يرشحها دائما لإحياء الحفلات الوطنية التي يحضرها كبار مسؤولي الدولة وسيادة رئيس الجمهورية .

وأكدت الفنانة مروة ناجي أنها تتمنى للموسيقار جمال سلامة تمام الشفاء ودوام الصحة والعافية حتى يعود ليضيئ عالم الغناء بألحانه الراقيه المتميزة .

يذكر أن الفنانة مروة ناجي سوف تحيي الليلة العاشرة من ليالي مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة كل من الفنان اللبناني وائل جسار , والفنان العراقي همام إبراهيم وذلك يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل , حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءا .