اليسا ترد على اتهامها بنزولها للمظاهرات كـ show اعلامي


ردت الفنانة اللبنانية اليسا على اتهام احد المتابعين لها عبر حسابها في تويتر بأن نزولها للمظاهرات اللبنانية ما هو الا show  اعلامي لكسب تعاطف اللبنانيين.

وغردت اليسا كاتبة: “‏ما بقا حدا يزايد علينا بالوطنية أو يعمل بطل عا ضهرنا. لما يكون الوطن ومستقبلو عالهاوية، كلنا معنيين، ما في فنان ولا مدير ولا كبير ولا زغير. في ناس وأمل ووطن وبس”.

 

 

 

وجاءت تغريدة احد المتابعبن لـ اليسا قائلا “‏جيش من الصحافيين يواكب نزلة ‎#اليسا الى الثورة، البعض اعتبر هذه النزلة مخططة لكسب بروباغندا اعلامية وانا بقول فينا نعتبرها ايجابيا” لتحمس جمهورها وينضم الى الثورة ! انتو شو برأيكم؟ ‎”.

ولاقت التغريدة ردودا واسعة من متابعيها عبر تويتر  من مصر وجميع الدول العربية، منها : “اليسا جدعه وأثبتت قلبها عاوطنها واثق الخطوة يمشي ملكا” ، و ثاني:” ‏‎‎في كتير مشاهير نزلو وما حكيو ان نزلت او شككو عن نزلتن وقالو بروباجندا …اليسا ما بتعمل هيك نزلت لأن مامنة بهيدي الثورة ولأن حبت تكون مع ولاد وطنها”و” ‏‎‎هيا مش ناقصه اعلام و لا شو و لا بروباغندا و لا نازلة تتصور و هيا في لبنان بقالها اسبوع و منزلتش …هيا كتبت انها نازله ساحه الشهدا فا وضع طبيعي تتعمل تغطيه لانجح فنانه في الوطن العربي”و” ‏‎‎عيب تتكلم عن مواطنه من بلدك قبل ما تكون فنانه بهذه الطريقة”.

ومتابعة:”هي شغل الصحافه وتحليلاتهم ما بيعرف انو الواحد عندو وطنيه بتدفعو تعمل اي شي من غير تفكير … واليسا اسم أشهر من النار على العلم مو محتاجه لصحافه تغطي أخبارها.”

ومتابعة لبنانية:”اليسا وطنية رقم ١ وكل عمرا بتعبر عن رأيا السياسي بكل وطنية اقل الشي تنزل على الساحة وتنادي بالثورة”