فيديو يُفصّل حادثة أحمد عز وشقيقة زينة في احد المطاعم


تم تسريب فيديو يكشف تفاصيل مشاجرة نسرين شقيقة الممثلة المصرية زينة مع الفنان أحمد عز بأحد فنادق العلمين في الساحل الشمالي في مصر.

وحسب ما جاء في الفيديو المسرب فإن عز كان يجلس بالمطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص، كما يظهر عز و هو يتصور مع بعض المعجبين. ثم نرى سيدة قيل انها نسرين شقيقة زينة توجهت بصحبة شاب قيل انه شقيقها و بعد تبادل للكلام للحظات يغادر عز المكان .

وكان قد كشف عمر عبدالرحمن محامي أحمد عزفي تصريحات صحفية أن موكله كان يجلس في أحد الفنادق، مع أحد الصحفيين من أجل إجراء حوار صحفي، ليفاجئ بتعدي شقيقة زينة عليه بالضرب والسب، مع وجود شخص معها اتضح أنه شقيقها حاول ضربه هو الآخر، ولكنه انسحب من المكان وحرر محضراً ضدهما.

وطلب أحمد عز خلال استجوابه في النيابة أن يتم تفريغ كاميرات الفندق الذي كان متواجداً فيه، مع الاستماع لشهود العيان الذين كانوا بصحبته وقت وقوع المشاجرة، وعلى إثره أصدرت النيابة استدعاء لزينة وشقيقتها وشقيقها من أجل الاستماع إلى أقوالهم.

وفي المقابل، أكدت شقيقة زينة أنها فوجئت بأحمد عز يحاول اصطحاب أحد ابنيه من شقيقتها، إلا أنها رفضت ذلك مما أدى إلى وقوع المشاجرة التي تطورت لاشتباك بالأيدي.

شاهد الفيديو: