بالفيديو- كارلا حداد تشارك وتلقي كلمة في التظاهرات الاحتجاجية


نزلت المذيعة اللبنانة كارلا حدّاد الى التظاهرات حيث تواجدت في جل الديب مع الجماهير وقامت بإلقاء رسالة عبر مكبرات الصّوت ، وقالت: “إنّها المرّة الأولى الّتي أقف فيها أمام لبنانيين بعيداً عن أي إنتماءات سياسية، وأنا فخورة جدّاً!.

 

https://www.instagram.com/p/B3zyueqJKJB/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix

 

وتابعت: “لا أهاب الوقفة أمام أي حضور و قد وقفتُ كثيراً أمام جموعٍ كثيرة، لكنّها المرّة الأولى الّتي أشعر فيها بدقّات قلبي بهذه القوّة! وأنا متضامنة معكم على مواقع التواصل الإجتماعي واليوم على الأرض!”

وقد نشرت كارلا عبر حسابها على إنستغرام هذا الفيديو وأرفقته بتعليقٍ جاء فيه:” من لمّا خلقت بسمع بنفس الأسامي و نفس المشاكل ببلدي، بل الوضع من سيء لأسوأ. لو بدّن يفيدوا لبنان كانوا فادوا…. نزلت لأنّي من الشعب و عايشة على هالأرض و أهلي مدفونين بتراب هالأرض و لأن ما بدّي بنتي تهاجر متل ما خيي تخرّج و هاجر. ”

وأعلن وزير الاتصالات اللبناني محمد شقير إيقاف العمل بالقرار الحكومي القاضي بفرض رسوم مالية على الاتصالات التي تتم من خلال تطبيقات المكالمات على الهواتف الذكية والتي تستخدم شبكة الإنترنت، وسحب الفكرة برمتها وإسقاطها.
وجاء التراجع الحكومي عن فرض الرسوم، في ضوء التظاهرات الواسعة التي عمت كافة المناطق اللبنانية من  مساء الخميس، ونتج عنها قطع للطرق بالإطارات المشتعلة .

من جهة أخرى، أعلن المتظاهرون استمرارهم في التظاهر، حيث اندلعت المظاهرت في شوارع لبنان، الخميس 17 أكتوبر، للاحتجاج على فرض ضرائب على تطبيق واتساب المجاني.