من هي الفنانة التي تزوجت من رجل يكبرها بـ 48 سنة؟


فاجأت الممثلة التركية ملتام ميرال أوغلو، البالغة من العمر 32 عامًا، جمهورها بالزواج من رجل مسن يكبرها بـ 48 عامًا، إذ يبلغ عمر الزوج 80 عامًا، ما أثار الجدل حولها على السوشيال ميديا والمواقع التركية والعربية.

وبحسب تقارير صحفية من مواقع تركية وعربية عدة، فحرصت ملتام ميرال أوغلو، للرد على الهجوم الذي لاحقها، وإتهامها بأنها تبحث عن الثروة للزواج من مسن، حيث أكدت أن فارق العمر ليس عائقًا في الوقت الحالي، وهما لا يهتمان بهذا الفارق العمري الكبير.

 

 

 

 

وأشارت ملتام ميرال أوغلو، أن زوجها المسن، لا يزال قلبه شابًا، مشيرة إلى أنها قررت الموافقة على الزواج منه لمحبته الشديدة لها وعاطفته الجياشة تجاهها، موضحة أن الزوج أحبها من أول نظرة.

وأوضحت ملتام ميرال أوغلو، أن حينما اشتعلت شرارة الحب من أول نظرة، لم يتردد في زواجها، وعرض عليها الزواج بطريقة رومانسية، فلم تتردد، وأبدت موافقتها على الفور، مشيرة إلى أن أي إمرأة مكانها كانت ستفعل ذلك، ومؤكدة على سعادتها مع، وطالبت بالحفاظ على خصوصياتها وعدم التدخل في حياتها.

 

 

 

يُذكر أن ملتام ميرال أوغلو، معروفة في الوطن العربي، بمشاركتها في المسلسل التركي الشهير «حياة»، الذي تم إنتاجه عام 2011، وتمت دبلجته وعرضه على الفضائيات العربية عام 2013، والطريف أنها لعبت في المسلسل دور فتاة قاصر يتم تزويجها غصبًا لرجل مسن يبلغ من العمر 70 عامًا.