نشر في 06-10-2019 الساعة 18:00

مع انطلاق عجلة تصوير مسلسل “لو ما التقينا” (كتابة ندى عماد خليل واخراج ايلي) من بطولة النجمين سارة ابي كنعان ويوسف الخال تواجد موقع بيروتكم على بلاتو التصوير لمتابعة كواليس المشاهد التي تجمع الممثلين والاطلاع على احداث المسلسل فكان لقاء خاص مع الممثلة اللبنانية سارة ابي كنعان التي تشهد نشاطاً فنياً ملحوظاً خلال هذه الفترة.

وقد بدت سعيدة جداً بهذه التجربة خصوصاً انها تقف امام يوسف الخال الذي كشفت ان مشاركته البطولة في عمل كان حلماً بالنسبة لها، والذي سبق وشاركته في مسلسل “لو” وكشفت ان سبب اختيارها للمسلسل هو بالدرجة الاولى بسبب النص الجميل، والقصة الجديدة التي تعالج مرحلة ما بعد الزواج الذي يربط اثنين.

 

بالمقابل تستعد سارة لعرض مسلسل “بالقلب” على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال والذي بات مؤكداً برمجته مساء الخميس المقبل، من كتابة طارق سويد واخراج جوليان معلوف وهو من بطولة بديع ابو شقرا وكارمن لبس وغبريال يمين ودارينا الجندي ونوال كامل والين لحود وحسان مراد وستيفاني عطالله وسمارة نهرا وجان دكاش وريان ابي، وانتاج G8 بروداكشن (ماي ابي رعد).

واكدت سارة في حديثها لبيروتكم ان مرحلة البطولة المطلقة التي تعيشها حالياً لن تثنيها عن الموافقة على ادوار قد تكون جيدة جداً ومؤثرة في مجريات الاحداث لعمل درامي ما.

مشاريع سارة لن تتوقف عند هذا الحد بل تدخل التصوير اخر الاسبوع لتصوير مسلسل “اخر الدني” الذي يشارك فيه الممثلة القديرة تقلا شمعون .

 


أحدث تعديل 06-10-2019 الساعة 18:12
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!